أقدم رجل في العالم يكشف سر لطول العمر قبل وفاته


أقدم رجل في العالم يكشف سر لطول العمر قبل وفاته
وقد تمكن وو تشونغ تشيه، وهو اقدم رجل فى العالم، من اكتشاف سجلات الحكومة الامبراطورية الصينية من عام 1827 م تهنئة لى تشينغ يوين بمناسبة عيد ميلاده ال 150، ووجهت له وثائق اخرى فى وقت لاحق تهنئته بمناسبة عيد ميلاده ال 200 فى 1877. يذكر أن لي تشينغ يوين بدأ حياته العشبية في سن ال 10، حيث جمع الأعشاب في السلاسل الجبلية. لمدة 40 عاما، وقال انه على قيد الحياة على اتباع نظام غذائي من الأعشاب مثل لينغزهي، غوجي التوت، الجينسنغ البري، انه شو وو و غوتو كولا والنبيذ الأرز. في سن ال 71، التحق بالجيوش الصينية كمعلم فنون الدفاع عن النفس.
وقيل لي انه شخصية محبوبة في مجتمعه، وتزوج 23 مرة ويأوي أكثر من 200 طفل. وفقا للحكايات المقبولة بشكل عام في مقاطعة، كان لي في الواقع قادرا على القراءة والكتابة كطفل. استمر في هذا الاحتلال لأول مائة سنة. ثم تحول إلى بيع الأعشاب التي تجمعها الآخرين. ووفقا لأحد تلاميذ لي، تم الكشف عن معلومات مثيرة للدهشة، وقال انه واجه مرة واحدة رجل يبلغ من العمر أكبر من 500 عاما، الذي علمه تمارين كيغونغ والتوصيات الغذائية التي من شأنها أن تساعده على تمديد عمره إلى أبعاد فائقة الإنسان. وسئل لي ما هو سره لطول العمر:
وإذ يلاحظ متوسط ​​عمر العالم الغربي الذي يجلس حاليا بين 70-85 عاما، فإن فكرة شخص يعيش فوق 100 سنة يبدو وكأنه ممتد تماما. فمن المستحيل جدا إذا كنا نزن في الكثير من العوامل المختلفة. إن قصته تجعلنا نسأل أنفسنا هذا السؤال الرائع: "عندما نتعامل مع أجسامنا على حق، من يدري المدة التي يمكننا أن نعيش فيها؟"

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية استخدام بياض البيض أو صفار البيض للشعر

إنما نهاية كل شئ قد اقتربت

الأمير عبدالله الصباح يتخلى عن المعتقد الاسلامى ويتحول إلى المسيحية