"إن الله هو السبب الرئيسي لأني هنا"، تقول المرأة التي كانت تعتبر "أبشع امرأة في العالم"

بسبب متلازمة متكررة، تم تصنيف ليتشي فيلاسكيز الأمريكية "أبشع امرأة في العالم" عندما كانت 17 عاما، من خلال شريط فيديو نشر على موقع يوتيوب كان لديه الملايين من وجهات النظر.

وكانت التعليقات أكثر ما يمكن أن تكون ضارة: " لماذا أبقى الوالدان معها؟ "قال واحد منهم. "حرق لها"، وقال آخر. وفي الوقت نفسه، واجهت المرأة الشابة ليال مكثفة من الدموع.

"كنت في سن المراهقة، اعتقدت أن حياتي قد انتهت. لم أستطع التحدث مع أي شخص حول ذلك، لم أكن أخبر أي من أصدقائي، فوجئت جدا بما حدث " .



جاء ليزي إلى أن العالم مع اثنين من الحالات النادرة: متلازمة مارفان والحثل الشحمي ، الذي يسبب الذين تتراوح أعمارهم بين المظهر وزيادة الوزن الكتل. اليوم مع 28 عاما، وقالت انها يقيس 1.57 ويزن حوالي 27 كيلوغراما.

التي أثارها الآباء كرس والمحبة، لم أكن أدرك ليزي لديه مظهر غير عادية حتى بداية دراسته، وأصبح الهدف من الأطفال الآخرين. و البلطجة تصاعدت أكثر من ذلك بكثير في مرحلة المراهقة، ولكن كان لديها دائما على دعم الأسرة.

يقول ليزي : "أحد الأشياء الأولى التي أخبرني بها والدي عندما حدث كل ما حدث هو أنني كنت بحاجة إلى أن يغفر الآخرين" . "في البداية فكرت:" هل أنت مجنون؟ ليس عليه أن يغفر لهم. انهم سيئون جدا " . ولكني بدأت أرى أن هؤلاء الناس قد لا يكون لديهم مثل هذه الحياة المثلى. وللأسف، فإن السبيل الوحيد ليشعر على نحو أفضل هو جعل الآخرين يشعرون بالسوء. وقد كلف هذا الكثير من الصلاة.

ليزي لا تلوم الله على مظهرها، لأنها تعرف أن الجمال الذي أعطاه هو أكبر من ذلك بكثير. "إن الله هو السبب الرئيسي في أنني هنا. تلقيت أعظم نعمة من حياتي، وهو متلازمة بلدي. بالإضافة إلى عائلتي وأصدقائي، إيماني هو كل شيء بالنسبة لي. عندما يكون لي يوم سيء، وأنا أعلم أن الشيء الوحيد الذي يجب القيام به هو إعطائها في أيدي الله، لأنني أعلم أنه سوف يساعدني على التغلب على أي شيء "، وأختتم.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الأمير عبدالله الصباح يتخلى عن المعتقد الاسلامى ويتحول إلى المسيحية

كيفية استخدام بياض البيض أو صفار البيض للشعر

إنما نهاية كل شئ قد اقتربت